نجمات جويل بيت
مرحباً بكِ يا زائرتنا الكريمة

ان كنتِ من محبي جويل بيت

فلا تتردي في التسجيل معنا

او الدخول للاستمتاع بوقتكِ معنا
نجمات جويل بيت
مرحباً بكِ يا زائرتنا الكريمة

ان كنتِ من محبي جويل بيت

فلا تتردي في التسجيل معنا

او الدخول للاستمتاع بوقتكِ معنا
نجمات جويل بيت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لنحقق أحلامنا معاً.ملتقى المبدعات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رجيم الكمون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المبدعة
☆نجمة مميزة☆
☆نجمة مميزة☆
المبدعة

المساهمات : 616
انا من: : لبنان

رجيم الكمون Empty
مُساهمةموضوع: رجيم الكمون   رجيم الكمون I_icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2014 12:59 pm

رجيم الكمون Cuminnew
يُساعد الكمون على إتمام عملية الهضم ويُخلِّص الجسم من الغازات والإمساك ويُعالج المغص الناتج عن ذلك، وتبعاً لقدرتهِ على تحسين عملية الهضم فإن ذلك يؤدي إلى إمتصاص المواد الغذائية بشكل جيد في الجسم، حيث يعمل هذا الأمر على منع تخزين الدهون بالجسم، وبالتالي يؤدي إلى تخسيس الجسم ومن هنا تأتي فكرة رجيم الكمون، حيث يعمل رجيم الكمون على حرق الدهون بمعدل سريع، وبخاصة التي تترسب على منطقة البطن "الكرش" وإحدى مميزاته هو أنه لا يتسبب في آثار جانبية شائعة, لذلك يمكن أن يستهلكه جميع الأعمار بأمان، وللمزيد من التفاصيل حول رجيم الكمون إليكِ ما يلي ..

اقرأ المزيد:

كيفية إتباع رجيم الكمون:

- تناولي 4 وجبات يومياً بحيث تحتوي واحدة من الوجبات على مجموعة من الخضروات والفواكه، والأخرى على البروتينات من اللحم أو الدجاج أو السمك، والثالثة على الكالسيوم من اللبن الزبادي أو الحليب مع الكورن فليكس، والأخيرة على كمية قليلة من النشويات من البطاطا المسلوقة أو المشوية أو الخبز أو الأرز وهكذا.

- تناولي وجباتك في مواعيد منتظمة.

- إشربي حوالي اللترين من الماء يومياً.

- قبل كل وجبة إشربي كأس من خليط الكمون للتنحيف والذي تُحضرينه بمزج كأس من الماء الساخن بعصير نصف ليمونة بملعقة كبيرة من الكمون المطحون ونصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون تتركينها حتى تُصبح فاترة وبذلك تكون جاهزة للشرب.

بالإستمرار في متابعة رجيم الكمون ستخسرين الوزن بشكلٍ واضح .. جربي رجيم الكمون وأخبرينا بالنتائج المُبهرة بعد إنتهاء الشهر الأول ..

منقول
حاكمة ارض الجواهر
◇نجمة جديدة◇
◇نجمة جديدة◇
حاكمة ارض الجواهر

المساهمات : 237
انا من: : السعودية

رجيم الكمون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجيم الكمون   رجيم الكمون I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2014 11:39 am

شكرا جزيلا للموضوع
ههه انا الحمد لله لا احتاج  للريجيم
في امان الله
المبدعة
☆نجمة مميزة☆
☆نجمة مميزة☆
المبدعة

المساهمات : 616
انا من: : لبنان

رجيم الكمون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجيم الكمون   رجيم الكمون I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 12, 2014 11:36 am

شكرا للرد حبي
وانالا احتاج رجيم
بسمشان صديقاتي اللي يحتاجونه
شكرا للمرور

رجيم الكمون
صفحة 1 من اصل 1