نجمات جويل بيت
مرحباً بكِ يا زائرتنا الكريمة

ان كنتِ من محبي جويل بيت

فلا تتردي في التسجيل معنا

او الدخول للاستمتاع بوقتكِ معنا

لنحقق أحلامنا معاً.ملتقى المبدعات

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

مسابقة اسئلة + من في الصورة جديدة ادخلوا لن تندموا

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: مسابقة اسئلة + من في الصورة جديدة ادخلوا لن تندموا    الثلاثاء أبريل 08, 2014 5:25 pm

1 مسابقة اسئلة         وستكون الثانية من قي الصورة                                                 هل نوار اصبحت تحب اميره نعم ام لا                                                                                                                                    هل خرج اميره ومروان ونوار بسلام ام لا                                                                                                                                هل اميره هى من فائزت بالمسابقه بينها و بين نوار نعم ام لا                                                                                                  من هى التي تسبب المشاكل دائما و قوتها قوه الشر                                                                                                               من هى الذى امسكن (ب) نوعم اميره ام سعاد                                                                                                                من هو الذى تبقى سوسو معه مروان ام لؤى                                                                                                                       ) *من هى التي حلمها ان تصبح اشهر مغنية                                                                                                                          من هى التي لعبت مع اميره و كانوا اعز الاصدقاء                                                                                                                   الان نبدا الجزء الثاني من المسابقة وهي من في الصورة                                                   

عدل سابقا من قبل LINA MIRIA في الثلاثاء أبريل 08, 2014 5:29 pm عدل 1 مرات (السبب : خطا الكتابة)
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة اسئلة + من في الصورة جديدة ادخلوا لن تندموا    الثلاثاء أبريل 08, 2014 5:36 pm

لقد اخطات اليكم الاسئلة                                                                       هل نوار اصبحت تحب اميره نعم ام لا                                                                                                                               هل خرج اميره ومروان ونوار بسلام ام لا                                                                                                                             هل اميرة من فائزت بالمسابقه بينها و بين نوار نعم ام لا                                                                                                       من هى التي تسبب المشاكل دائما و قوتها قوه الشر                                                                                                        من هى التي حلمها ان تصبح اشهر مغنية                                                                                                                     من هى التي لعبت مع اميره و كانوا اعز الاصدقاء                                                                        من هو الذى تبقى سوسو معه مروان ام                                                                                                              من هى التي  امسكن (ب)  بنواعم               اميره ام سعاد           
منيرة الرائعة
♧مشرفة♧
♧مشرفة♧

المساهمات : 449
انا من: : اكيد في نجمااات جويل بت

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة اسئلة + من في الصورة جديدة ادخلوا لن تندموا    الثلاثاء أبريل 08, 2014 8:12 pm

شكرا لك بس الاسئلة غير مفهومة ارجو تعديلها بسلام
    مع تحياتي
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة اسئلة + من في الصورة جديدة ادخلوا لن تندموا    الأربعاء أبريل 16, 2014 9:37 am

صديقاتي لا احد يشارك في مسابقاتي ولا يرد عليها الا سارة انا فقط ازعج نفسي بكتابة هده المسابقات   ارجو من سارة ان تقفل مسابقاتي مع السلامة يا صديقاتي

مع السلامة يا احلى منتدى

مع السلامة يا اغلى ادارة                                                                صديقتي  سارة شكرا لردودك على مسابقاتك 
منيرة الرائعة
♧مشرفة♧
♧مشرفة♧

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة اسئلة + من في الصورة جديدة ادخلوا لن تندموا    الأربعاء أبريل 16, 2014 9:16 pm

لينة اسفة اسفة
sakura akari
♡مديرة عامة♡
♡مديرة عامة♡

المساهمات : 492
انا من: : syria

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة اسئلة + من في الصورة جديدة ادخلوا لن تندموا    الأربعاء أبريل 16, 2014 9:20 pm

عزيزتي لينة
لا تياسي من بعض المحاولات
اساساً لايوجد الكثير من العضوات النشيطات في المنتدى
سنصبر...

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jwelpet.ahlamontada.com
منيرة الرائعة
♧مشرفة♧
♧مشرفة♧

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة اسئلة + من في الصورة جديدة ادخلوا لن تندموا    الأربعاء أبريل 16, 2014 9:54 pm

سارة يلي الاسف انا ماني نشيطة
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة اسئلة + من في الصورة جديدة ادخلوا لن تندموا    الخميس أبريل 17, 2014 8:14 am

شكرا انا ساصبر  نصائحك تجعلني سعيدة 
sakura akari
♡مديرة عامة♡
♡مديرة عامة♡

المساهمات : 492
انا من: : syria

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة اسئلة + من في الصورة جديدة ادخلوا لن تندموا    الخميس أبريل 17, 2014 3:56 pm

منيرة الرائعة:
لا لم اقصدك انتِ
افتحي البنوتات وسترين العضوات
معظمهن لم يدخلن المنتدى ابداً

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jwelpet.ahlamontada.com
فراشة ناعمة
♧مشرفة♧
♧مشرفة♧

المساهمات : 512
انا من: : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة اسئلة + من في الصورة جديدة ادخلوا لن تندموا    الجمعة أغسطس 01, 2014 2:02 pm

شكرا حبيبتي مسابقات رااائعة
اسفة بس متل ما قالت منيرة الاسئلة مو مفهومه
على كل حال
شكرا لجهودك وإبداعاتك المتالقة
ثابري يا حلوة

شكرا لكِ مديرتي على التوقيع
مع اني حزينة لتعطيل المنتدى
لكنني سوف انتظركِ بفارغ الصبر
وسوف ادخل يوميا للتأكد

♥ѕтαяѕ ƒσя єνєя شًـلْـھ♥
المشرفة المميزة: